ads
قوانين العامة الجديدة بمنتديات المستقبل | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة |


نقدم كل شئ ونهتم بكل شئ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مؤسسة بيتك لعزل الفوم بالرياض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مايكروسيستم د
عضو جديد
عضو جديد
avatar

دولتي : مصر
انثى عدد المساهمات : 12
نقاط : 518
التقييم : 0
تاريخ الميلاد : 12/12/1980
تاريخ التسجيل : 11/02/2017
العمر : 37

مُساهمةموضوع: مؤسسة بيتك لعزل الفوم بالرياض   السبت فبراير 11, 2017 10:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 
 مؤسسة بيتك هي افضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حيث نقدم لعملائنا الكرام  أفضل خدمات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]،  فنحن هدفنا الرئيسي تحقيق كامل الرضا لعملائنا من خلال توفير أجود خدمة على النحو  التالي:
 

  • نحن في مؤسسة بيتك نتميز عن باقي شركات     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]      بخبرتنا الطويلة التي  تمتد للعديد من الأعوام الطويلة، والتي زادت من خبراتنا      كثيرًا وجعلتنا مُفعمين بالخبرة التي صقلتها الكثير والكثير من  التجارب      الناجحة والتدريبات والمتابعة لأحدث ما توصل  إليه العالم في مجالات العزل      جميعها.
  • هذا إلى جانب أن لدينا أفضل العاملين وأمهرهم على الإطلاق،      حيث إننا نحرص دوما على التعامل مع أفضل الفنيين والمتخصصين, هذا إلى جانب أننا      نلحقهم بالتدريبات اللازمة بشكلٍ مستمر.
  • نعمل في     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]      على توفير أحدث وأدق الأجهزة وأعلى التقنيات العالمية المتوافرة، والتي تجعل من      أعمال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تتم بأدق وأسرع تنفيذ وافضل نتيجة.
  • اما بالنسبة للخامات فاننا نعمل دائمًا وبشكل مستمر على      توفير أجود وافضل الخامات التي تخضع لاعلى لمعايير الجودة العالمية في تنفيذ      أعمال العزل بالفوم والبولي يوريثين.
  • ان الأجهزة التي تقوم بعزل المباني بالفوم من احدث الأجهزة      عالميًا، كما أننا نتبع دائما أحدث التقنيات ونقوم بالتنفيذ من خلالها لذا      يتميز عملنا دائما بالدقة المتناهية.
  • نحرص بشكل كبير واساسي على وقت عملائنا الكرام ونقدره فنحن      عمالنا من أهم أهدافهم الاساسية الحفاظ على وقتك، فأعمال العزل تتم بأسرع وأقل      وقت ممكن .. نعدك بذلك!.
  • أما عن التكاليف المادية فلن تجد أفضل او اقل من أسعارنا،      فنحن أفضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، كما أننا نحرص طوال الوقت على أن نوفر أحسن      خدمة وبأقل سعر.

 ماهي فوائد عزل المباني  بالفوم؟

      دائما ماتتعرض الأسقف في الأدوار العليا للبنايات والعمائر  للعديد من المشكلات      والتلفيات نتيجة للتعرض لأشعة الشمس  الحارقة عددًا طويلًا من الساعات بالنهار،      مما يتسبب في ارتفاع درجات حرارتها ويدفع ساكني هذه الأدوار العليا إلى تشغيل      التكييفات بشكل مستمر وتكون النتيجة هي ارتفاع كبير في فواتير الكهرباء وصرف      المزيد من الأموال مما يدفع بالتكلفة عالية على أصحاب المنازل، هذا بالاضافة      الى  المشكلات الكبيرة التي تسببها مياه الأمطار الغزيرة والمتكررة في الرياض،      والتي تؤدي إلى تلف الأسقف والجدران واصاباتها بتلفيات بالغة، وهنا يأتي دور      العزل بالفوم وأهميته من خلال شركة عزل فوم بالرياض التي تتضح في النقاط      التالية:
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      ان الفوم من أحسن المواد التي يتم بها      القيام بعملية عزل الأسطح، حيث إنها من أحسن المواد التي تعزل أشعة الشمس بدرجو      كبيرة وتمنع امتصاصها فتقلل كثيرًا من ارتفاع درجات الحرارة داخل المباني      وخصوصا في الأدوار العليا مما يكون له كبير الأثر على السكان من حيث عدم الشعور      بالحرارة الزائدة عن الحد  وعدم الوقوع في فخ التكلفة المرتفعة من الاستخدام      المستمر للمكيفات، هذا فضلًا عن إن عزل المباني بالفوم يمنع تسربات مياه      الأمطار إلى داخل المباني، والتي تشكل خطرًا داهما على المباني والأسقف.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 

  1. ان عملية     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]      لا يشكل وزنًا إضافيًّا على المبانى فالعزل بالفوم من أهم مميزاته قلة كثافته      بالمقارنة بطرق العزل التقليدية الأخرى مما يجعله أفضل أنواع العزل.
  2. العزل بالفوم لا يسبب التعفن بالتالي لا تنتج عنه روائح      كريهة مهما طالت مدة استخدامه في الابنية ، فهو لا يتأثر بالعوامل الجوية ولا      يتفاعل مع اي من التغيرات المناخية.
  3. إن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لا يتسبب في وجود الحشرات نهائيًّا.
  4. اما من ناحية التكلفة المادية فأن العزل بالفوم منخفض      التكلفة كثيرًا بالمقارنة بباقي طرق العزل التقليدية، فعلى الرغم من جودته      العالية المعروفة فإنه يتميز بتكلفته المنخفضة.
  5. من حيث مدة التنفيذ فان عزل المباني بالفوم من أسرع طرق      العزل في التنفيذ، فأنت لست بحاجةٍ إلا لساعات قليلة ليتم فيها عزل المبنى      بالفوم بأجود تنفيذ.

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مايكروسيستم د
عضو جديد
عضو جديد
avatar

دولتي : مصر
انثى عدد المساهمات : 12
نقاط : 518
التقييم : 0
تاريخ الميلاد : 12/12/1980
تاريخ التسجيل : 11/02/2017
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: مؤسسة بيتك لعزل الفوم بالرياض   السبت فبراير 11, 2017 10:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كشف تسربات المياه

في كثير من الاوقات قد تعرضك تمديدات وتوصيلات المياه الجارية الى منزلك الى دفع الكثير من الفواتير والاموال نتيجة لوجود تسريب فيها وقد تعرضك للمساءلة القانونية, ان عملية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في منزلك مبكرا  ومعالجته  يمكن ان يجنبك الكثير من المفاجات السيئة من شركة المياه المحلية . وهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها قبل استدعاء شركة متخصصة في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مما يؤدي بدورة الى تجنيبك الكثير من التكلفة على المدى البعيد.


  1. خزانات المياه الساخنة

قم من فترة لاخرى بفحص صمامات التغذية الخاصة بسخان الماء, فهذه الصمامات معرضه دائما بسبب الضغط الواقع عليها من حدوث تسريب للمياه دون علمك. إذا لم تتمكن من إزالة أنبوب التصريف للتحقق من وجود تسرب قم بتقريب اذنك منها اذا استمعت لصوت هسهسة فهذا يعني وجود تسرب للمياه.


  1. الحمامات والمراحيض

كشف تسربات المياه في الرياض

تحقق دائما من المرحاض للكشف عن التسربات عن طريق إزالة الجزء العلوي من الخزان والاستماع عن كثب. إذا سمعت أي هسهسة فهذا يعني وجود لتسرب ، حاول تحديد مكان حدوث التسريب و في حالة تحديد موقع التسريب وتقييم ذلك وتحديد ما إذا كان يمكن إصلاحه. إذا كنت لا تستطيع، قم باستدعاء شركة متخصصة في مجال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].


  • اذا لم تتمكن من تحديد موقع التسريب عن طريق الاستماع الى الاصوات يمكنك اتباع طريقة اخرى لتحديد مكان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حيث يمكنك اضافة بعض الوان الطعام الى خزان المياه ومن ثم ملاحظة المواسير والتمديدات وكذلك قاع الخزان وملاحظة ظهور اي بقع لونيه حيث تشير تماما الى مكان تسرب المياه وتستطيع حينها الى تحديد حجم التسريب وتقييم اذا كنت تستطيع اصلاحه بنفسك او استدعاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
  • اذا كان لديك اكثر من مرحاض وحمام قم بتكرار نفس التجربة مع كل واحد منهم على حده وتحديد ما اذا كان يوجد بها تسرب للمياه وامكانية اصلاحها.



  1. عداد المياه

كشف تسربات المياه

ان المنطقة حول عداد المياه دائما من الاماكن الاكثر عرضة لحدوث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], قم من التحقق منها من وقت لاخر وحاول تحديد مكان التسريب ان وجد وقم بمعالجته او قم باستدعاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للقيام بالامر. واليك بعض النصائح:


  • اذا كان لديك محبس عمومي بداخل المنزل قم باغلاقه وراقب عداد المياه ان كان مؤشرة قد توقف تماما عن القراءه او مازال يعمل. فهذا كفيل بان يخبرك بوجود تسرب للمياه في منزلك.

كشف تسربات المياه



  • في بعض الاحيان وبسبب عوامل الزمن يكون العداد غير ظاهر او مدفون في الارض . قم بازالة الاتربه عنه ومراقبته مع اغلاق المحبس الرئيسي للمنزل. اذا استمر في الدوران فهذا يعني وجود تسريب في المنطقة بين العداد والمحبس الرئيسي.
  • قم بعد ذلك بتتبع مسار المواسير من العداد الى المحبس وراقب وجود اي نوع من انواع الاعشاب الناميه حول المواسير فهذا يعني وجود تسريب في هذه المنطقه . قم بازالة هذه الاعشاب وتحقق من الامر.
  • في حالة قيامك باغلاق المحبس الرئيسي وتوقف العداد عن القراءة فهذا يعني ان التسريب من داخل المنزل مما يعني ضرورة الاتصال بشركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لاكتشاف ومعالجة الامر.



  1. خراطيم الري ومواسير المياه

كشف تسربات المياه

قم بتتبع جميع مواسير المياه وخراطيم الري الموجوده في المنزل وملاحظة اي اثار لتسربات المياه حولها وهي بالطبع عملية صعبه وتحتاج الى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والتي تستخدم بعض الاجهزة الالكترونية المتطورة لاكتشاف التسرب وتحديد موقعه بدقة واليك بعض التوصيات:
كشف تسربات المياه



  • قم بالاستماع بعناية الى اي اصوات صادرة من المواسير وفي حالة سماعك لاي هسهسة قم بوضع علامة حول هذه المنطقة باستخدام الطباشير وحاول التركيز اكثر وملاحظة ارتفاع الصوت في مكان ما عن غيره فهذه دلالة قوية على مكان حدوث التسريب
  • اذا قمت بفحص جميع المواسير والخراطيم وتاكدت من سلامتها ولكن لاتزال تستمع الى صوت تسرب المياه قم بالتحول الى داخل المنزل وفحص جميع الحنفيات والمحابس وسخانات المياه وكذلك تمديدات الدش والغسالات الاوتوماتيكية ومن الافضل الاتصال بشركة متخصصة في كشف تسربات المياه.



  1. تسربات اخرى

كشف تسربات المياه في الرياض



  • قم بالتحقق من حديقة المنزل ومواسير الري بالتنقيط والخراطيم والصنابير.
  • تحقق منرأس الدش للكشف عن التسربات وتاكد من صيانته بشكل دوري فهو مكان حيوي لحدوث التسربات.

كشف تسربات المياه في حمام السباحة



  • إذا كان لديك حمام سباحة، فمن المهم أنتحقق لمعرفة ماإذا كان به أي تسرب.

نحن ندرك تماما ان قيامك بمحاولة الكشف عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في منزلك بنفسك قد تكون عملية في غاية الصعوبة والتعقيد خصوصا اذا كنت لاتتمتع بالخبرة الكافية بالاضافة الى احتمالية وجود اماكن اخرى للتسريب غير الوارده اعلاه لذلك ننصحك بالاستعانة بشركة متخصصة في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للقيام بهذه العملية ومعالجة التسرب بطريقة صحيحة واستخدام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للاسطح والخزانات والمواسير لضمان عدم تكرار تسربات المياه في منزلك مستقبلا مما يوفر عليك الكثير من المال المهدر في فواتير المياه وستلاحظ بعد اجراء هذه الاصلاحات انخفاضا ملحوظا في قيمة فواتير استهلاك المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

هل مللت من البحث عن أفضل شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الضمان تقدم لك أفضل الحلول لكشف تسرب المياه بأفضل التكنولوجيا الحديثة بدون تكسير ،يوجد لدينا أفضل فريق على مستوى المملكة لديهم الخبرة في التعامل مع جميع أنواع تسريبات المياه ،نحرص دائما علي تلبية طلبات عملائنا
لأن الرياض هي الواحة الرائعة في قلب المملكة ،ولأنها من أكبر المدن من حيث المساحة والعراقة ،قامت مؤسسة بيتك لكشف تسريبات المياه بالرياض بعمل عدة فروع تغطى كل مناطقها لتضمن وصول خدماتها للعملاء أينما كانوا وفي أى وقت  وهذا من العوامل التي تحسب لصالح مؤسسة بيتك لكشف تسريبات المياه بالرياض لأن  الاهتمام بالعميل من أولويات أهدافنا ،ولا نرجو من وراء ذلك إلا راحة العملاء ورضاهم عن مستوى خدمتنا
كذلك نراعي في الأسعار مناسبتها لكافة الفئات والشرائح ، كي لا تكون خدماتنا مقتصرة علي فئة دون غيرها وكلها بنفس الجودة العالية والإتقان فنحن نعد من الشركات الضخمة في جميع عمليات كشف تسربات المياه والغاز في الرياض
كيف لك ان تعرف إذا كان هناك تسرب مياه أم لا ؟

سوف تعرف ذلك عندما تري فاتورة المياه الخاصة بك مرتفعة علي عكس استخدامك للمياه وعندها يجب عليك أن تتصل بمؤسسة بيتك  لأنها أكبر شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والتي تتميز بأفضل أعمال الصيانة في هذا المجال ،وينتج عن عملية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عواقب وخيمة تضر بمسكنك وأساس المنزل والجدران وظهور الرطوبة والحشرات بالمنزل .
متى تحدث مشكلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]؟

تبدا المشكله بالحدوث بنقص الوعي لدى غالبية الناس بضرورة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بشكل دوري لتجنب حدوث مشكلة من الأساس، ويتكاسل العديد منهم في الكشف عن التسربات لأن الطرق التقليدية ل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في الرياض كانت تستدعى إحداث بعض التكسير في المكان المراد الكشف عنه وهو ما يسبب إزعاج لعبض الاشخاص ويضطر لإعادة تصليح ما تم تخريبه أثناء عملية كشف التسرب، من الممكن أن يتعرف المواطن على وجود مشكلة تسريب مياه لديه بعدة مؤشرات منها ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير، وجود آثار مياه على الجدران والأسقف أو الأرضيات وعند ظهور تصدعات في أجزاء المبنى وتنامي العفن على جدران المنزل وهو ما يسبب مشاكل صحية لأفراد الأسرة وعند ظهور تلك الدلالات ينبغي الإسراع بالاستعانة بشركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
  المراحيض و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]:

كشف تسربات المياه

المراحيض هي واحدة من المصادر الأكثر شيوعا من التسريبات في المنزل، وعادة ما تذهب دون أن يلاحظها أحد، لأن التسريبات غالبا ما تكون صامتة وبعيدا عن العين المجردة. وقد وجدت العديد من الدراسات البحثية 20ظھ إلى 35ظھ من جميع المراحيض المنزلية تسرب إلى حد ما.ويمكن الكشف عن تسرب صمام  المرحاض عندما تنبعث باستمرار الهسهسة أو الغرغرة الصوت عند المرحاض لا تكون قيد الاستعمال,ليبدأ البحث عن التسريبات إزالة غطاء خزان وتفقد آليات دافق. يجب أن يكون مستوى الماء في الخزان أعلى لا يتجاوز 1 بوصة أدناه الجزء العلوي من أنبوب الفائض. إذا كان مستوى الماء  أعلى جدا من أنبوب الفائض، والمياه تتسرب ببطء في أنبوب الفائض وهباء.
من اسباب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]: حدوث كسر او تشقق في المواسير الخاصة بشبكة المياه بسبب ارتفاع درجة الحرارة في السعودية ومنه تسرب مياه تحت الارض او من اسطح المنازل, زيادة معدل الرطوبة في اسقف المنازل يعمل على حدوث شرخ في الاسقف مما يسبب تسربات مياه.
بمجرد اتصالك بمؤسسة بيتك أفضل شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وتحديد بيانات موقعك والوقت المناسب لك، يصلك فريق عمل من أفضل الفنيين والمهندسين المهرة، والمدربين تدربا عاليا علي مواجهة تسرب المياه ومعالجته بأحدث النظم  وأسرعها تأثيرا وفاعلية ، ويتم منحك ضمان شامل لكل الخدمات في حال احتياجك لذلك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هل تعاني من مشكلة تسربات المياه بمنزلك او شركتك ؟ هل تأتيك تكلفة فاتورة المياه مرتفعة على غير العادة ؟ الم تستطع احتواء الوضع و مازلت تعاني من مشكلة تسربات المياه من منزلك ؟ هل تريد كشف مكان تسربات المياه ؟ ادا فمؤسسة بيتك ل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هي الحل الامثل لك.
إن من أكثر ما يزعج المرء هو مشاكلٌ تقع في منزله يكون سببها أمرٌ بسيطٌ لا يخطر على البال ولكن لكل دخانٍ نار ولكل شيءٍ سبب و تسربات المياه في المنازل لها أسبابها ويتم اكتشافها من خلال بعض الطرق التي سنذكرها ولكن الأمر الأهم وبعد كشفها ما هو الحل؟!
الحل بسيطٌ يا سادة .. تُقدم لك مؤسسة بيتك  الحل بخدماتها الكثيرة وبجودتها العالية وإتقان عملها وفريقها المتميّز أفضل الحلول ليقوموا بإصلاح هذه التسربات بأحدث الوسائل بدون تكسير وبدون أي قلق وبأسعارٍ مقبولة وتعتبر الشركة من أفضل الشركات في هذا المجال ولأن عملها يضمن لك الإصلاح الكامل ولأن الأمانة هي شعارها ستجد ما يرضيك في التعامل معها بإذن الله.
إن ترك الأمر بلا متابعة سيتسبب لك بالكثير من المشاكل فتخيل بأن ثقباً صغيراً تتسرب منه بعض المياه خلال بعض الوقت وعند تجميعه سيروي الكثير من الناس ولكنه يذهب هكذا بلا فائدة … ناهيك عن الأضرار الناجمة من تعفن و رطوبة و تشققات وتصدعات! قد يصل التصدع لدرجةٍ كبيرة لن تستطيع تخيلها! فمثلاً إن وصل التصدع إلى السقف ووصل إلى الثريا قد يسقطها! وغيرها من الأخطار الكبيرة التي لا تحمد عقباها وبدون ذكر الخسائر المادية التي ستتجنبها وراء ذلك ولكن بعد تعاملك مع مؤسسة بيتك افضل شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لن تندم على ذلك وستحل جميع مشاكلك وستشعر براحةٍ نفسية ولن تشعر بالقلق بعد الآن بإذن الله, فقط توكل على الله واتصل بنا ليصلك فريقنا وليتم العمل ولن ينتهي حتى تكونَ راضٍ عنه ويكون على أكمل وجه
ما هى أسباب تسربات المياه في الحمامات

. – أنَّ أسباب تسربات المياه في الحمامات وشبكة المياه داخل البيوت والمباني تعود إلى وجود تسريب من أحد المواسير بالجدران، إلى جانب وجود تسريب من أرضيات الحمامات أو المطابخ، مشيرة إلى أنّ تسرّب المياه عبر الخرسانة يعتمد بشكل أساسي على العزل المائي لمنع تسربات المياه إلى داخل المبنى لذلك من الضرورى  عزل جميع الأسطح المعرضة للعوامل الجوية الخارجية من أمطار وغيرها، إلى جانب عزل أرضيات دورات المياه والمطابخ للغرض نفسه
وهناك عديد من الاشياء يشتبه ان تكون السبب في وجود التسرب من مواسير صرف او مواسير مياه الشرب وغير ذلك او تسريب ناتج عن خزان ايضا كل هذه الاشياء نقوم بدراستها وهي تحت البلاط هذا فيما يخص بالمواسير اما بالنسبة للخزان فإننا نقوم بعمل مسح بالأجهزة ومعرفه اماكن الثقوب  وطريقه حل المشكلة علي افضل حال وارقي مستوي ممكن ونعدكم باننا سنقضي لكم علي المشكلة تماما.

تقوم شركتنا بكشف تسربات المياه باتباع العديد من التقنيات ومنها



  • أجهزة الاستماع الأرضية البسيطة باستخدام جهاز تحسس أرضي مفرد
  • تقنية (الكوريليشن ) باستخدام جهازي تحسس ، كل جهاز يوضع على طرف من طرفي مقطع الأنابيب الموجودة تحت الاختبار
  • تقنية الاهتزازات باستخدام مجس يتكون من جهازي تحسس ارضي مرتبطين معا للكشف الأرضي
  • تقنية القوة المترابطة باستخدام جهاز تحسس على الأنبوب أو الصمام و جهاز تحسس أخر للكشف و الاستماع الأرضي
  • أجهزه حديثة مثل جهاز اكس مايك بالمر والاكوافون

لماذا نقوم بكشف تسربات المياه



  1. منعًا للمخاطر التي تحدث بسبب تآكل البنية الداخلية للمنزل عن طريق المياه المتسربة.
  2. يوفر الكشف عن تسربات المياه توفير أكبر كمية من الماء.
  3. تجنب فواتير الماء الباهظة التكلفة بدون استهلاك.
  4. من أجل الحفاظ على البيئة دون تدمير وتخريب من البشر.

انواع تسربات المياه:

التسربات الظاهرية: عاده توجد تلك التسربات ظاهريا حيث ان الاعراض الخاصة  بنوع التسرب تظهر بشكل مباشر على الحوائط  أو الجدران وتكون عباره عن مياه فى اماكن غير المسار المحدد ويمثل ذلك اسهل انواع التسربات التي قد نواجها داخل منازلنا ولا داعي للقلق عند ظهورها فحل المشكلة بسيط ولا داعي للتعقيدات ويمكن للعاملين عديمي الخبرة حل المشكلة دون زياده في الاسعار.
التسربات المتوسطة: اعراض تلك التسربات سهله ايضا نظرا لكونها على السطح الخارجي من اسطح المباني والارضيات والحوائط واحيانا اسطح المنازل
التسرب المخفي : سمي بذلك كونه من يقع بين الحوائط نفسها وتحت الارضيات فيتغلل داخل الشقوق بشكل مخفي لا يتم اكتشافه الا بعد فتره طويله خلال تلك الفترة ينتشر بشكل سريع على مستوي الحوائط والارضيات فيعمل على اضعافها بشكل سريع وكبير لتكون هشة ومعرضه الي السقوط في اي وقت يكتشف ذلك النوع من التسربات عن طريق الفنين المعنين بالمشكلات المائية عن طريق اجهزه كشف التسرب.
التسرب السطحي: يكون عاده فوق اسطح المنازل في الفاصل ما بين السقف وبين البلاط ويخزن المياه بكميات وفترات كبيرة مما يؤثر علي الاسطح ومكوناتها حيث ان تراكم المياه لوقت طويل وتعرضها المباشر الي اشعه الشمس والي المطر فى فصل الشتاء يجعل منها هشة وقابله للكسر بأقل ضغط ويكتشف عن طريق احدي شركات كشف تسربات المياه بأجهزة  الكترونية تعمل بوضوح ونتائج رائعة.


[INDENT]
[/INDENT] كيف تحمي منزلك من تسربات المياه؟

اليك بعض النصائح للوقاية من تسربات المياه بالرياض ؟



  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]شركة كشف تسربات المياه

    يجب مراعاة تجفيف أرضيات الحمامات والمطابخ وعدم تركها رطبة وذلك للحفاظ على الطبقات العازلة وعلى إطارات الأبواب،
  • يجب على المقاول الرئيسي إجراء أي إصلاحات في المسكن خلال السنة الأولى من تاريخ إنجازه (أي استكمال بنائه
  • كما يجب عليه معالجة الطبقات العازلة خلال السنوات العشر الأولى من تاريخ الإنجاز وذلك إذا كان العطل بسبب سوء مصنعية أو رداءة المواد المستخدمة وعدم اتباع المواصفات المعتمدة.
  • ايضا يجب أن تقوم بتنظيف أنابيب ومخارج صرف مياه الأمطار عند السـطح دورياً مهم وخاصة قبل فصل الشتاء بشكل خاص ورفع جميع الأتربة والمخلفات وأوراق الأشـجار لأن انسـدادها يتسبب بتسربات المياه إلى المسـكن وإلحاق الضرر به.

[INDENT]اخى العميل احذر من تأخير إصلاح الطبقات العازلة المتضررة لان ذبك يؤثر على الأسقف الخرسانية حيث يؤدي إلى صدأ وتآكل حديد التسليح فيها مسبباً أضراراً جسـيمة تؤثر على سـلامة الهيكل الإنشائي، كما أن من شـأنه تعطيل عمل الأسـلاك والأجـهزة الكهربائية ممـا يشــكل خطـورة على حيـاة القاطـنين بالإضـافة إلى تخريب الأصباغ وإتلاف الأثاث وبالتالي إلحاق الضرر بالمسـكن وتقصير عمـره.
يجب عدم تركيب أطباق وهوائيات الاسـتقبال الخاصة بأجـهزة التلفزيون بشــكل مباشـر على الأسطح، لأن براغي تثبيت هذه الأطباق ستسبب ثقب الطبقات وبالتالي ت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إلى المسكن، حيث يجب تزويد قاعدة خرسانية خاصة للتثبيت
[/INDENT]ما هى مميزات التعامل مع مؤسسة بيتك افضل شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ؟

اولا : افضل خدمة عملاء
متخصصة على الرد مع عملاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، حيث أنة  بمجرد تلقى الاتصال تقوم خدمة العملاء بأخذ جميع البيانات الازمة ثم تقوم بتسليمها للفني المختص بكشف واصلاح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ولا يتوقف الامر على ذك بل يقوم موظف خدمة العملاء على متابعه العميل بعد الانتهاء من الخدمة لقياس مدى رضاء العميل على الخدمة المؤداه من قبل الفنيين والمهندسين
ثانيا : افضل عمالة فنية
مدربة على اعلى مستوى في التعامل على كشف أي تسرب للمياه في اي منطقة بالمنزل ، حيث اننا نقوم بعمل كورسات دورية  خاصة بعمليات كشف تسربات المياه وكيفية اصلاحها على الوجه الذى يليق .
ثالثا : الدقة في العمل والالتزام بالمواعيد
بمجرد الاتفاق على الموعد الذى يناسب العميل يتوجه  الفنيين والمختصين وذلك في الموعد المحدد والذى يتناسب مع حياتك حيث اننا نراعى جميع الظروف الحياتية
رابعا : احدث الاجهزة والمعدات في كشف تسربات المياه
تقوم مؤسسة بيتك لكشف تسربات المياه واصلاحها باستخدام احدث المعدات الموجودة  بالعالم لنقوم بعملية كشف تسربات المياه بدون تكسير الحوائط حيث اننا نمك اجهزة يصل مداها الى اكثر من 50 متر
خامسا : اقل الاسعار الموجود في السوق مع الحفاظ على الجودة
حيث اننا نعتبر من الشركات القليلة  المتخصصة في كشف تسربات المياه  بأسعار مقبولة حيث اننا نقوم بكشف واصلاح التسريب بأقل الاسعار كما توجد لدينا خصومات خاصة للعملاء الجدد قد تصل الى 50% من ثمن الخدمة
سادسا : الضمان
حيث اننا طبعا لابد ان نعطى ضمان مدة 5 إلى 10 اعوام على عدم  تسربات المياه مرة اخرى من المناطق التي قمنا بإصلاح تسربات المياه من خلالها ، وذلك طبعا بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وعزل المواسير والحوائط
نقدم الخدمات لكم على اعلى مستوى من التقنية و الدقة و بسرعة بالغة على أيدي المتخصصين رغبة في ارضائكم و املا في دوام التعامل معنا نحن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
[INDENT]مؤسسة بيتك من أفضل شركات الصيانة و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[/INDENT][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إن كشف التسربات مهم للغاية في حياتنا وعندما تلجأ إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لن تندم بإذن الله على الإطلاق. وعندما تسأل نفسك ما هي أفضل شركة كشف تسربات المياه في الرياض ، فإنك ستجد أن شركة بيتك هي أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض .إن شركات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كثيرة ومنتشرة ولكن شركة بيتك لكشف تسربات المياه هي الأفضل على الإطلاق وذلك طبقاً لرأي الكثيرين ممن جربوا خدماتنا من قبل. إن كشف تسربات المياه في منزلك بدون تكسير مع اصلاح الخراب باحدث الاجهزة الالكـترونـية مع الحفاظ علي المياه و توفـير المال حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه. هناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه. وللمعلومية فإن مالك المنزل أو المستأجر لا يوجد لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ الفاتورة للطعن في رسوم فاتورة المياه. يمكن لثقب صغير في خط الأنابيب في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه العادمة مع استمرار التسرب من هـذا الثقب حجم يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح الخراب مباشرة ، تنفرد شركة بيتك بفريق عمل مصري وعمالة واشراف مصري وتوجد لدينا عمالة فلبينية ، ونحيط عناية سعادتكم بأنه يتم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مجانا وبدون أي رسوم في حالة أن تقوم شركة بيتك لكشف تسربات المياه بالتصليح والصيانة اللازمة وبذلك يتم خصم ثمن الكشف.  إن لقب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لم نعطه لأنفسنا هباءً حيث أن العديد من العملاء هم من أطلقوا علينا هذا بعد التعامل معنا، حيث أننا في أكثر الأحيان لا نقوم بالتكسير ولكن نقوم بالكشف الكترونياً لمعرفة موضع الخلل ونقوم بإصلاحه بأحدث الأساليب والوسائل التكنولوجية.
انواع تسربات المياه :

تسرب سحري : لا يمكن رؤيته الا من خلال الاجهزه الالكترونية.
تسرب خارجي : له اضراره ويري بالعين.
التسرب المخفي : اخطر انواعهم نظرا لظهوره بعد تأكل جزء كبير من المحيط.
تقدم لكم شركة بيتك لكشف التسربات بالرياض وداخل المملكه العربية السعودية,من خلال الكشف التكنولوجي باستخدام افضل الاجهزه المستخدمة فى كشف التسربات فى دول الاتحاد الاوروربي والتي لها معايير فائقه الجوده وباستخدم العماله المدربة على كل ظروف العمل وباستخدام أكفأ الفنين فى مجال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الالكتروني والذي يحدد لنا مكان التسرب الحقيقي دون الحاجه الي الحاق الضرر باي مكان اخر بعيد عن التسرب الفعلي لذلك لدينا فنيين مختصين فى استخدام تكنولوجيا كشف التسربات والاجهزه المستخدمه تقوم بعمل تقرير فوري يسلم الي العميل بعد الانتهاء من الكشف من خلال احد الفنيين وعند الاتفاق مع العميل على الاصلاح نقوم باعطاءه التقرير اللازم والذي من خلاله يكون للعميل رؤية واضحه عن الخلل او التسرب فى شبكات المياه او الصرف افضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الكشف على تسربات المياه بالرياض بدون تكسير و خطوط الغاز بضمان من المؤسسه فص على تسربات المياه و كشف تسربات بالخزان وكشف تسربات المياه داخل الجدران وكشف التسريبات فى السقف باحدث طرق لعام 2017.
® AQUAPHON طريقة الكشف عن تسربات المياه بجهاز

جهاز كشف تسربات المياه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عندما يوجد تسرب في الحمام او المطبخ او السقف او مكان اخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان الخراب الذي يخرج منة الماء ولا بد من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه. ونحن نقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية وجميع الحنفيات في المنزل ثم نقوم بضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النيتروجين وهو يعمل علي ضغط الانابيب بحيث اذا وجد كسر صغير جدا في خط الانابيب الحار او البارد يسبب اهتزاز او صوت ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذا الصوت ويتم سماع هذا الصوت من قبل الجهاز الالكتروني مع خبرة الفني المتخصص في كشف التسربات يمكن ان يميز بين ضجيج وتسربات ونقوم بالمشي بجانب جدار الحمام وجميع الحنفيات والاماكن التي تخرج منها المياه. والمياه المندفع في الأنابيب ايضا في منطقة التسربات تسبب اهتزاز في الانابيب وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء الجهاز الالكتروني وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية مكان تسرب المياه حيث الجهاز قادر علي تتبع الصوت في الانابيب ويقوم بتحديد اعلي منطقة لخروج الصوت في خط الانابيب وغالبا تكون هي منطقة الخراب في الانبوب بنسبة 90%. ويفضل العزل المائي في بعض الحالات على الرغم من اصلاح الخراب ولكن عزل مائي يحمي المنزل من تسربات المياه في المستقبل. في الماضي كان غير جيد الكشف من خلال الجهاز الالكتروني حيث اذا سقط شيء على الأرض كان يصعب عليك تحديد صوت التسربات من الضجيج . هذا هو شيء من الماضي اما الآن بفضل الله ثم التكنولوجيا الحديثة يتم رصد مستمر لأشارة الصوت في الانابيب ويمكن تحديد نقطة التسرب بسهولة. كشف تسربات المياه بالرياض عماله فلبينيه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

العزل المائي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مايكروسيستم د
عضو جديد
عضو جديد
avatar

دولتي : مصر
انثى عدد المساهمات : 12
نقاط : 518
التقييم : 0
تاريخ الميلاد : 12/12/1980
تاريخ التسجيل : 11/02/2017
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: مؤسسة بيتك لعزل الفوم بالرياض   السبت فبراير 11, 2017 10:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 
 مؤسسة بيتك هي افضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حيث نقدم لعملائنا الكرام  أفضل خدمات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]،  فنحن هدفنا الرئيسي تحقيق كامل الرضا لعملائنا من خلال توفير أجود خدمة على النحو  التالي:
 


  • نحن في مؤسسة بيتك نتميز عن باقي شركات     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]      بخبرتنا الطويلة التي  تمتد للعديد من الأعوام الطويلة، والتي زادت من خبراتنا      كثيرًا وجعلتنا مُفعمين بالخبرة التي صقلتها الكثير والكثير من  التجارب      الناجحة والتدريبات والمتابعة لأحدث ما توصل  إليه العالم في مجالات العزل      جميعها.
  • هذا إلى جانب أن لدينا أفضل العاملين وأمهرهم على الإطلاق،      حيث إننا نحرص دوما على التعامل مع أفضل الفنيين والمتخصصين, هذا إلى جانب أننا      نلحقهم بالتدريبات اللازمة بشكلٍ مستمر.
  • نعمل في     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]      على توفير أحدث وأدق الأجهزة وأعلى التقنيات العالمية المتوافرة، والتي تجعل من      أعمال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تتم بأدق وأسرع تنفيذ وافضل نتيجة.
  • اما بالنسبة للخامات فاننا نعمل دائمًا وبشكل مستمر على      توفير أجود وافضل الخامات التي تخضع لاعلى لمعايير الجودة العالمية في تنفيذ      أعمال العزل بالفوم والبولي يوريثين.
  • ان الأجهزة التي تقوم بعزل المباني بالفوم من احدث الأجهزة      عالميًا، كما أننا نتبع دائما أحدث التقنيات ونقوم بالتنفيذ من خلالها لذا      يتميز عملنا دائما بالدقة المتناهية.
  • نحرص بشكل كبير واساسي على وقت عملائنا الكرام ونقدره فنحن      عمالنا من أهم أهدافهم الاساسية الحفاظ على وقتك، فأعمال العزل تتم بأسرع وأقل      وقت ممكن .. نعدك بذلك!.
  • أما عن التكاليف المادية فلن تجد أفضل او اقل من أسعارنا،      فنحن أفضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، كما أننا نحرص طوال الوقت على أن نوفر أحسن      خدمة وبأقل سعر.

 ماهي فوائد عزل المباني  بالفوم؟

      دائما ماتتعرض الأسقف في الأدوار العليا للبنايات والعمائر  للعديد من المشكلات      والتلفيات نتيجة للتعرض لأشعة الشمس  الحارقة عددًا طويلًا من الساعات بالنهار،      مما يتسبب في ارتفاع درجات حرارتها ويدفع ساكني هذه الأدوار العليا إلى تشغيل      التكييفات بشكل مستمر وتكون النتيجة هي ارتفاع كبير في فواتير الكهرباء وصرف      المزيد من الأموال مما يدفع بالتكلفة عالية على أصحاب المنازل، هذا بالاضافة      الى  المشكلات الكبيرة التي تسببها مياه الأمطار الغزيرة والمتكررة في الرياض،      والتي تؤدي إلى تلف الأسقف والجدران واصاباتها بتلفيات بالغة، وهنا يأتي دور      العزل بالفوم وأهميته من خلال شركة عزل فوم بالرياض التي تتضح في النقاط      التالية:
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      ان الفوم من أحسن المواد التي يتم بها      القيام بعملية عزل الأسطح، حيث إنها من أحسن المواد التي تعزل أشعة الشمس بدرجو      كبيرة وتمنع امتصاصها فتقلل كثيرًا من ارتفاع درجات الحرارة داخل المباني      وخصوصا في الأدوار العليا مما يكون له كبير الأثر على السكان من حيث عدم الشعور      بالحرارة الزائدة عن الحد  وعدم الوقوع في فخ التكلفة المرتفعة من الاستخدام      المستمر للمكيفات، هذا فضلًا عن إن عزل المباني بالفوم يمنع تسربات مياه      الأمطار إلى داخل المباني، والتي تشكل خطرًا داهما على المباني والأسقف.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 


  1. ان عملية     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]      لا يشكل وزنًا إضافيًّا على المبانى فالعزل بالفوم من أهم مميزاته قلة كثافته      بالمقارنة بطرق العزل التقليدية الأخرى مما يجعله أفضل أنواع العزل.
  2. العزل بالفوم لا يسبب التعفن بالتالي لا تنتج عنه روائح      كريهة مهما طالت مدة استخدامه في الابنية ، فهو لا يتأثر بالعوامل الجوية ولا      يتفاعل مع اي من التغيرات المناخية.
  3. إن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لا يتسبب في وجود الحشرات نهائيًّا.
  4. اما من ناحية التكلفة المادية فأن العزل بالفوم منخفض      التكلفة كثيرًا بالمقارنة بباقي طرق العزل التقليدية، فعلى الرغم من جودته      العالية المعروفة فإنه يتميز بتكلفته المنخفضة.
  5. من حيث مدة التنفيذ فان عزل المباني بالفوم من أسرع طرق      العزل في التنفيذ، فأنت لست بحاجةٍ إلا لساعات قليلة ليتم فيها عزل المبنى      بالفوم بأجود تنفيذ.

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مؤسسة بيتك لعزل الفوم بالرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المستقبل :: الاقسام العامة :: القسم العام-
انتقل الى:  
.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)